تحدث أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر لنادي الإنتاج الحربي عن معادلة رقم حسن الشاذلي لاعب الترسانة الأسبق في عدد المباريات التي خاضها على التوالي في مصر.

وقال شديد في تصريحات خاصة لـ بطولات: "عادلت رقم حسن الشاذلي في خوض 119 مباراة على التوالي".

وتابع: "أعتقد أنه لن يصل أحد إلى هذا الرقم في الدوري المصري، رقم يحسب لي من مجهود خرافي على مدار 4 سنوات بمستوى مؤثر مع فريقي".

وأكمل: "لست موظفًا في النادي، أنا صاحب أكثر صناعة للأهداف في الدوري المصري بشهادة الجميع، أعتبره رقمًا تاريخيًا بالنسبة لي، أشكر الله على وجودي بجانب أيقونة مثل حسن الشاذلي".

واستكمل: "كنت مجتهدًا في النادي الأهلي بدليل استمراري ضمن صفوفه لمدة 10 سنوات، حصلت على 21 بطولة مع الأحمر وهذا أكبر دليل على عدم تقصيري".

وأضاف: "لم أكن موظفًا في الأهلي ورحيلي لم يكن فنيًا، القرار كان ظالمًا بالنسبة لبعض جماهير النادي، وجمهور الأحمر هو السبب في شهرتي وصاحب الفضل عليّ".

وأوضح: "جمهور الأهلي يتابع الإنتاج الحربي بسببي وهذا شيء يسعدني".

وأشار: "حرام عدم انضمامي إلى منتخب مصر بعد تحقيق هذه الأرقام، بالنسبة للأرقام لم يصل أي لاعب في الأهلي والدوري المصري لما حققته وغالبًا في إفريقيا، لابد من حصولي على حقي في ظل اجتهادي".

وأفاد: "لدي ضمير في عملي وشخصية مجتهدة، ربنا عوضني بهذا الرقم وعانيت كثيرًا ولم أحصل على حقي الإعلامي، ومن الممكن أن يهتم البعض بي بعد هذا الرقم، فعلت أشياءً كثيرة كلاعب كرة قدم لم ينظر إليها أحد".

واختتم: "تجمعني علاقة طيبة مع لاعبي الإنتاج الحربي وأخ لهم، ومعظمهم سعداء باللعب معي وسيحتفلون بي بمناسبة وصولي لهذا الرقم".