أشاد المحلل الإنجليزي ومهاجم نادي مانشستر يونايتد الأسبق، جاريث كروكس، بأداء قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، خلال مباراة السبت الماضي أمام ساوثهامبتون في بطولة الدوري الممتاز.

ونجح هندرسون في تلك المباراة بتسجيل الهدف الثاني، ولم يكتف بذلك بل قام بصناعة هدف محمد صلاح الأول أمام ساوثهامبتون وهو اللقاء الذي فاز به ليفربول بنتيجة 4-0 على ملعب "أنفيلد".

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد الانتقادات واتهامه بالأنانية

محمد صلاح وجوردان هندرسون في هدف ليفربول الثالث امام ساوثهامبتون

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى ساوثهامبتون بتمريرة هندرسون

وعلق كروكس على تمريرة هندرسون في الهدف الثالث، وكتب في مقاله على شبكة "بي بي سي" البريطانية: "لا يمكنك أن تتوقع ما فعله جوردان في هذا الهدف، لأن لا يوجد الكثير من اللاعبين المستعدين لتمرير الكرة من اللمسة الأولى كما مررها لمحمد صلاح".

وتابع: "أعتقد أن هندرسون يمر بفترة من التوهج الكروي ويستطيع أن يفعل أي شيء داخل الملعب في أي لحظة، وفي رأيي، يجعله هذا يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العام بإنجلترا هذا الموسم".

وأضاف: "في آخر 3 مباريات، نجح في تسجيل هدفين وصنع مثليهما، كما فعل ذلك في العديد من المرات السابقة على مدار السنوات التي لعبها في ليفربول".

الجدير بالذكر أنه في آخر عامين، نجح محمد صلاح وفيرجيل فان دايك في الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وربما يكمل هندرسون الثلاثية لصالح ليفربول إذا ما نجح في حسم جائزة الموسم الحالي.