أوضح كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رأيه في أداء البلوجرانا ونتيجة المباراة أمام ليفانتي، بعد الفوز بهدفين لهدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيتين عقب المباراة وقال مدرب برشلونة: "أنا سعيد بالكثير من الأشياء لكن ليس كل شيء، الشوط الأول لعبنا بشكل جيد للغاية، وأعتقد أنه كان يمكن أن نحرز المزيد من الأهداف، فقدنا بعض السيطرة في الشوط الثاني لكن بشكل عام لعبنا جيدًا".

وأضاف: "كان لدينا العديد من الفرص خلال المباراة، لو قمنا باستغلالها لأنهينا اللقاء بنتيجة 8-2 أو 8-3".

وعن أنسو فاتي صاحب هدفي الفوز، أشاد به سيتين قائلاً: "إنه فتى ناشئ ولديه إمكانات كبيرة، يفعل الأشياء بشكل جيد للغاية، علينا منحه الثقة وراحة البال لاستغلال إمكانياته، اليوم كان لديه يوم تاريخي للأهداف ولمساعدة الفريق، كان العمل على المستوى الدفاعي مهمًا".

وعن التغييرات في خطة اللعب، أوضح سيتين: "لا أستبعد ذلك، لقد قلت بالفعل أننا سنختلف خلال البطولة، نحن في فترة من المعرفة، بالتأكيد سترى تغييرات".

اقرأ أيضًا.. فاتي: اللعب بجانب ميسي حلم تحقق أخيرًا.. ولاعبو برشلونة يجعلون كل شيء سهل أمامي

وأردف سيتين: "بالنسبة لنا كل مباراة قادمة هي الأكثر أهمية، هنا يجب أن تفوز دائمًا، الآن نحن ننتظر مباراة الكأس ضد منافس يضغط بقوة، ستكون المباراة التالية حيوية أيضًا".

وأستطرد: "الشوط الثاني كان غريبًا، كان هناك بعض الأخطاء وسنحاول تصحيحها لأننا في حالة جيدة".

سيتين أشاد بحارس المرمى تير شتيجن مؤكدًا: "لدينا أفضل حارس مرمى في العالم ويشعر زملاؤه بالأمان دائمًا".

وبشأن نقاط الضعف في الدفاع، أكد سيتين: "بشكل عام أنا لست راضٍ تمامًا، لكني اليوم أحببت الفريق، لقد حققنا أداءً جيدًا".

وعن غياب أرتورو فيدال، أتم سيتين: "يمكن أن يشارك أمام بيلباو بالكأس، عادة لا أخاطر باللاعبين وأفضل منحهم الراحة عند الضرورة".

شاهد أهداف مباراة برشلونة وليفانتي: