أكد أيمن أشرف، مدافع الأهلي، أن الفريق حقق الهدف المطلوب من مباراته أمام الهلال السوداني، والتي أقيمت مساء أمس السبت.

وتعادل الأهلي مع الهلال بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليتأهل كوصيف المجموعة الثانية إلى دور ربع النهائي بالبطولة الإفريقية.

وأضاف أيمن أشرف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ملعب أون، المُذاع عبر قناة أون سبورت، اليوم: "اللاعبون الكبار أمثال حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان، يقولون إن مثل تلك المباريات هي من تصنع النجوم، بذلنا مجهودا وسط أجواء صعبة وحققنا الهدف المطلوب، ولدينا من الخبرات التي تؤهلنا لمثل هذه المواجهات".

وتابع: "الأمن قام بدوره وخرجنا بسلام من الملعب في السودان بعد خروج الجماهير".

وواصل: "أنا تحت أمر الجهاز الفني وجاهز للعب في أي مركز مع الأهلي".

وعن التأهل إلى دور ربع النهائي والمواجهات المحتملة، قال: "الـ8 فرق كلهم أقوياء، ولا نفكر في من سنواجه، ولكن كل المنظومة على قلب رجل واحد لتحقيق بطولة إفريقيا هذه النسخة، والمباريات القادمة أصعب من لقاء الهلال".

واستكمل: "الخطيب كان يوجه لنا رسالة وهي أن نكون جميعًا على قلب رجل واحد من أجل تحقيق البطولة".

وأشار: "الإنذار الذي حصلت عليه في لقاء الهلال، لم أكن أقصد أن أعرقل لاعب الهلال ولكني سقطت على الأرض وكنت أتمنى ألا أحصل على إنذار حتى لا يؤثر عليً".

أكمل: "أتمنى أن أمثل منتخب بلدي، فهو شرف كبير لأي لاعب".

وعن قرار شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم الجاري، اختتم حديثه قائلاً: "شريف إكرامي له تاريخ كبير ومشرف في الأهلي، هو أخ كبير لنا وسنفتقده كثيرًا داخل وخارج الملعب، أتمنى له كل التوفيق فيما هو قادم".