اعترف الدولي الألماني شكودران موستافي مدافع فريق آرسنال، أنّ فريقه عانى، خلال مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجانرز سقط في فخ التعادل السلبي أمام بيرنلي، عصر اليوم، على ملعب "تورف مور"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

وقال موستافي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "كنا نتوقع صعوبة المباراة، ولكن أعتقد أننا تعاملنا مع المباراة بشكل جيد، ليس من السهل اللعب في ملعبهم، لسوء الحظ لم نتمكن من فعل ما أردنا القيام به، لقد صعبوا الأمور علينا، وعانينا بسببهم".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد في منتصف الشوط الأول وفي الشوط الثاني، ولكن يبدو أنّ ذلك لم يكن كافيًا لنفوز بالمباراة، يجب علينا أنّ نلعب بكل ما لدينا من قوة لمدة 90 دقيقة، وليس فقط خلال أوقات مُعنية في المباراة، عندما نفعل ذلك، سنبدأ الفوز في المباريات".

اقرأ أيضًا.. ميرور: آرسنال رفض رحيل أوزيل إلى نادِي قطري رغم موافقة أرتيتا

وواصل: "لقد حاولنا الضغط عليهم، حتى لا يلعبوا بطريقة لعبهم، يحبون الاعتماد على الكرات الطويلة، ولكن دافعنا بشكل جيد، خاصًة مع نهاية المباراة، ولكن كما قلت، يجب علينا أنّ نظهر بشكل أفضل خلال الـ 90 دقيقة".

وأكمل: "لقد سُنحت لنا فرص وهم كذلك، لذلك أعتقد أنّه يجب علينا أنّ نتقبل هذا التعادل، أعتقد أنها نتيجة عادلة".

وأردف: "نحن نحاول دائمًا بذل كل ما في وسعنا عندما نكون على أرض الملعب، ولكن اليوم يبدو أنّ ما قدمناه لم يكن كافيًا من أجل الحصول على الثلاث نقاط".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن بيير إيمريك أوباميانج قائلًا: "أظن أنه لم يكن يفتقد للحدة، لأنه يتدرب بشكل جيد، هو هداف جيد، ولكنه كان فقط سيء الحظ".