انتهى منذ قليل الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بمباراة المصري وإينوجو رينجرز النيجيري بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي المصري مع إينوجو رينجرز مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب استاد نامدي أزيكيوي.

وأقيم الاجتماع تحت رئاسة مراقب المباراة تاديو أونفا والذي ينتمي إلى غينيا الاستوائية بحضور منسق عام المباراة الغاني مارك إدو، والمراقب الأمني الكيني خاكان الان، وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة.

وتقرر أن يرتدي المصري الطاقم الأخضر الكامل وحارسه اللون الأزرق، فيما سيرتدي فريق رينجرز طاقم أبيض اللون وحارسه اللون الأسود.

وخلال الاجتماع أحاط محمود جابر مراقب المباراة بكافة الصعوبات التي واجهت فريق المصري منذ وصوله إلى نيجيريا والتي تمثلت في بطء إنهاء إجراءات الخروج من المطار ومنح البعثة تأشيرات الوصول لفترة تجاوزت السبع ساعات.

وشدد جابر على عدم قيام مسئولي نادي رينجرز بالتعاون في إنهاء أية إجراءات إدارية، وكذلك قيام مسئولي نادي رينجرز بتوفير حافلة صغيرة لتنقلات البعثة في الوقت الذي تحتاج فيه البعثة لحافلتين من النوع نفسه، وهو الأمر الذي دفع إدارة البعثة لتأجير حافلة أخرى، مطالباً الجانب النيجيري بتأمين البعثة قبل وأثناء وبعد المباراة.