قال صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف سموحة، إنه يتمنى التوفيق لـ وليد أزارو، في رحلته بنادي الاتفاق السعودي.

وأضاف صلاح محسن في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على فضائية "النهار": "المنافسة كانت صعبة مع وليد أزارو ومروان محسن وكنت أنتظر الفرصة وسأعود للأهلي من جديد وسأثبت نفسي".

وتابع: "أزارو لا يستحق الانتقادات فهو قدم للأهلي الكثير وهو مهاجم عالي".

وأردف متحدثًا عن إمكانية انتقاله للزمالك: "علاقتي بجماهير الأهلي طيبة، ولكن نحن في زمن الاحتراف، إذا رحلت عن الأهلي بشكل نهائي سألعب في أي فريق بالدوري الممتاز وإذا أتى عرض من الزمالك سأوافق، ولكن طالما كنت على ذمة الأهلي لا أستطيع التفكير في الزمالك نهائيًا".

صلاح محسن: لا علاقة لي بالقيمة المالية لانتقالي إلى الأهلي.. وكارتيرون أفضل من لاسارتي

وواصل: "مصطفى محمد لاعب جيد ويجتهد على ذاته وأتمنى له التوفيق، وأنا أحترم قرارات شوقي غريب ولكن أتمنى مشاركتي في مركز المهاجم الصريح، سيكون أدائي أفضل من الجناح".

وأتم: "أرفض التعليق على اللاعبين المنضمين إلى المنتخب ولكن أتمنى انضمام محمد صلاح بالتأكيد".

وواصل: "كنت أتمنى التواجد في مباراة كأس السوبر ضد الزمالك، تكون مباراة ممتعة، ومحمد مجدي أفشة نصحني بالإعارة لكي أشارك في المباريات".

واختتم: "أتمنى فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ودعنا بطولة إفريقيا بظلم مع كارتيرون، لم تكن أجواء مباراة كرة قدم، فايلر مدرب جيد وأتمنى له التوفيق مع الأهلي وكنت أتمنى أشارك معه، وأبلغني أنني موهبة غير متواجدة في الفريق وتمنى لي التوفيق".