أعرب الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن حزنه لهزيمة فريقه أمام ريال مدريد، في ديربي العاصمة "مدريد"، في الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد خسر بهدف نظيف أمام ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال سيميوني في تصريحات لقناة ناديه الرسمية عقب نهاية المباراة: "لعبنا بشكل جيد للغاية، وفي الشوط الأول خلقنا أكثر من فرصة، ولكننا لم نتمكن من استغلال الفرص التي سُنحت لنا".

وأضاف: "لقد لعبوا مباراة رائعة، وتمكنوا من إحراز هدف، وفي النهاية خسرنا المباراة، والآن علينا مواصلة العمل والتفكير في المواجهة المُقبلة".

وواصل: "ريال مدريد، لديه العديد من اللاعبين الجيدين، وزيدان لديه الكثير من البدائل، وتغيير خطتهم في الشوط الثاني كان أمرًا طبيعيًا".

وعن قرار استبدال موراتا، أوضح: "لقد غادر الملعب لأنه عانى من إصابة قوية، ولهذا السبب قررت استبداله، ولحسن الحظ نحن لدينا أكثر من لاعب قادر على اللعب كرأس حربة مثل إيفان شابونييتش وجاميلو سيرجو، وكاراسكو كذلك".

وعن ركلة الجزاء غير المُحتسبة لـ ألفارو موراتا في المباراة: "هناك تقنية فيديو، وحكم الساحة كان متواجدًا، والحكم الرابع، أنا لم أر شيئًا".

وأنهى تصريحاته ردًا على "ما الذي يتعين على أتلتيكو مدريد فعله لإنهاء الشكوك بشأن الأداء؟، قائلًا: "تحقيق الانتصارات".