أعرب إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد عن غضبه لعدم احتساب ركلة لفريقه في ديربي العاصمة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد خسر بهدف نظيف أمام ريال مدريد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وشهدت الدقيقة 33، سقوط الإسباني ألفارو موراتا، مُهاجم الأتلتي في منطقة جزاء ريال مدريد، بعد التحام مع كاسيميرو، ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيئًا.

اقرأ أيضًا.. فيديو| راديو "ماركا": أتلتيكو مدريد يستحق ركلة جزاء أمام ريال مدريد

لحظة تدخل كاسيميرو على موراتا

وقال سيريزو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "رأيي لا زال كما هو لم يتغير، إذا كانت الـVAR مُخصصة لشيء ما، فينبغي مراجعة كل الحالات".

وأضاف: "بالنسبة لي كانت هُناك ركلة جزاء واضحة، وأعلم أنه من الصعب للغاية اتخاذ قرار باحتساب ركلة جزاء، ولكن الـVAR موجودة لتحقيق العدالة، وفي هذه الحالة لم تحقق هذا الأمر، وفي تلك اللقطة، كان يجب العودة للـVAR، ما فائدتها إذا؟، عندما لا تتم العودة إليها في هذه الحالات".

وواصل: "لقد كنا رائعين أمامهم في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كذلك كنا على ما يرام، ولكننا لم نتمكن من استغلال الفرصة التي خلقناها".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق، قائلًا: "إنه مُدرب رائع ولقد أثبت ذلك، وسوف يستمر في الفوز بالألقاب معنا، وليس هُناك ما يُمكن قوله حول مُستقبله، سيميوني قويًا كما كان دائمًا".

شاهد اللقطة