حرصت رابطة قدامى اللاعبين السودانيين وعدد من نجوم الجيل الذهبي، على تكريم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي؛ وذلك خلال زيارته للسفير المصري في السودان، حسام عيسى.

وكرم شوقي عبد العزيز نجم الكرة السودانية الأسبق وعميد الرابطة، الخطيب، وأهداه درع الرابطة، تقديرًا لمسيرته التاريخية مع الساحرة المستديرة، وكونه أحد أساطير الكرة الإفريقية.

ومن جانبه، حرص محمود الخطيب، على تكريم علي جاجرين، نجم الكرة السودانية ونادي الهلال، تقديرًا لعطائه ورحلته المميزة مع الكرة السودانية والإفريقية.

وعبر جاجرين عن سعادته بوجود بعثة الأهلي ورئيس النادي في السودان، مؤكدًا على أن الناديين تجمعهما علاقة تاريخية وطيدة، كما هو الحال بين مصر والسودان، اللتين تربطهما أواصر أقوى من مباراة كرة قدم.

وأشار إلى سعادته بزيارة محمود الخطيب للسودان، مؤكدًا أنه يتمتع بشعبية كبيرة في السودان، ويعتبر معشوق الجماهير ومن ثم يبقى الجميع سعداء للغاية بزيارة النجم التاريخي للكرة الإفريقية إلى الخرطوم.

وأوضح أنه يتمنى التوفيق للأهلي والهلال اليوم، وأن يقدما مباراة كبيرة تليق بتاريخهما الكبير، وأن تخرج المواجهة بروح عالية كبيرة بين اللاعبين، تعبر عن عمق العلاقات التاريخية التي تربط مصر الشقيقة بالسودان.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.