أثارت هزيمة يوفنتوس أمام نابولي 2-1، جدلاً واسعًا في إيطاليا، بعد أن قال ماوريسيو ساري، المدير الفني للسيدة العجوز، إنه سعيد لأنه إذا كان عليه أن يخسر أمام أي فريق، فسيكون نابولي.

وخسر ساري ثاني مبارياته هذا الموسم في الدوري أمام نابولي بثنائية مقابل هدف على ملعب سان باولو، قبل أن يلاقي فيورنتينا مساء الغد الأحد.

طالع أيضًا.. كيليني على أعتاب العودة لـ يوفنتوس 

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فيورنتينا: "لا أعرف أي جدل، ويبدو أنه من الغريب أن بعض العبارات التي قلتها، يراها البعض تقليلًا من يوفنتوس".

وأضاف: "إنها ليست عبارات مبتذلة، لكنني أظل مرتبطًا بمجموعة من اللاعبين الذين سمحوا لي بالوصول إلى القمة، وكذلك مع هؤلاء الذين عاصرتهم في تشيلسي والآن مع يوفنتوس".

وأشار: "المشجع بالنسبة له أكثر ما يحزنه هو نتيجة المباراة، الخسارة من هذا النادي تحديدًا تكون ثقيلة، أنا أعلم ذلك، لكن المؤلم أن نخسر بهذه الكيفية".

وأردف: "نتائجنا في دوري الأبطال وكأس إيطاليا أفضل من الموسم الماضي، علينا أن نفكر بـ إيجابية، أنا أريد الفوز ببطولة مع يوفنتوس، هو أمر صعب، لكن هذا النادي معتاد على الانتصارات".

وأشار: "سامي خضيرة يقترب من العودة، كذلك كيليني، وبيانيتش متاح لمواجهة الغد، رغم أنه تعرض لكدمة شديدة".

وعن رحيل إيمري تشان، قال ساري: "من الطبيعي أنه عندما لا يكون اللاعب مستوعبًا لأسلوب اللعب، أن يرحل عن الفريق، ربما يكون أساسيًا في طريقة لعب مختلفة".

وأكد: "لم أطلب التعاقد مع أي لاعب في الصيف الماضي، وكذلك خلال ميركاتو الشتاء، لدي مجموعة رائعة من اللاعبين، وعلي أن أتأقلم معهم وهم كذلك".