أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، على أن لاعبي الأبيض لابد أن يؤدوا بقوة اليوم أمام أول أغسطس لمصالحة جماهير الفارس الأبيض بعد الإخفاق أمام وادي دجلة بالدوري المصري.

ويحل الزمالك ضيفًا على أول أغسطس الأنجولي اليوم السبت، في تمام الثالثة عصرًا على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال هيثم فاروق خلال الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة: "مباراة وادي دجلة خلقت نوعًا من الحزن عند جماهير الزمالك بسبب النتيجة والأداء والأمر ازداد صعوبة على المستوى المحلي".

وتابع: "أما في البطولة الإفريقية، الزمالك يسير بشكل مناسب والفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هدف على ملعبه وهذا يجعلنا نشيد بالأداء الدفاعي وحارس المرمى".

وأضاف: "هناك غيابات اليوم في الزمالك، محمود علاء وفرجاني ساسي وبن شرقي وشيكابالا ليسوا متواجدين؛ ولذلك سنرى اليوم التشكيل البديل للأبيض".

وأردف: "أحيي قطاع الناشئين في الزمالك على تصعيد أحمد عيد وأتمنى مزيدًا من تصعيد اللاعبين الجيدين".

واستكمل: "كارتيرون قال إنه لا يحتاج مدرب أحمال، وأكد أن لديه خبرة كبيرة بشأن هذا الموضوع، هي وجهة نظره وسيحاسب عليها ولكن من رأيي أن الزمالك يحتاج بالفعل لهذا المنصب لوجود تباين بين لاعبي الأبيض".

واختتم: "على لاعبي الزمالك أن يبعثوا برسالة قوية لبقية الفرق من خلال مباراة اليوم، ولا يعتمد على أن المواجهة ليس لها قيمة بعد ضمان التأهل، ولكن لابد أن يؤدوا بقوة".