تُقام اليوم السبت 1 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوربية ودوري أبطال إفريقيا.

يحل الزمالك ضيفا على أول أغسطس الأنجولي، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما يبحث الأهلي عن بطاقة التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفا على الهلال السوداني، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعالميا يلتقي فريق ليفرول الذي يضم بين صفوفه المصري الدولي محمد صلاح، نظيره ساوثهامتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون بمسابقة الدوري الإنجليزي.

 مواعيد مباريات اليوم السبت 1 – 2 – 2020  والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 12 EN.

تُقام مباراة أول أغسطس الأنجولي والزمالك، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة اتحاد الجزائر وبيترو أتليتكو الأنجولي، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة ميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والوداد البيضاوي المغربي، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة شبيبة القبائل الجزائري والترجي التونسي، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب الكونغولي، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة الهلال السوداني والأهلي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني.. عودة أفشة ومروان محسن في الهجوم

تُقام مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم الزيمبابوي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

مواعيد مبارايات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليستر سيتي  وتشيلسي، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليفربول وساوثهامتون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة نيوكاسل يونايتد ونوريتش سيتي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة وست هام يونايتد في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 12 EN.

تُقام مباراة واتفورد وإيفرتون في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 11 EN.

تُقام مباراة كريستال بالاس وشيفلد يونايتد، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة غرناطة وإسبانيول، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مايوركا وبلد الوليد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال وأوساساونا  السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 13 EN.

تُقام مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة بولونيا وبريشيا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة كالياري وبارما، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة ساسولو وروما، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.     

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.