تحدث مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، عن مستقبل النجم محمد صلاح في النادي الإنجليزي بعد ارتباطه أكثر من مرة بإمكانية الرحيل عن بطل أوروبا.

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من روما، في صيف 2017.

وسرعان ما أصبح محمد صلاح واحدًا من أبرز نجوم ليفربول خلال تلك الفترة، حيث تمكن من تسجيل 87 هدفًا وصناعة 38 هدفًا في 136 مباراة في مختلف المسابقات.

وذكرت تقارير صحفية في فترات سابقة أن محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول، خاصة بعد ارتباطه بإمكانية الرحيل إلى الدوري الإسباني وتحديدًا ريال مدريد.

وعندما سُئل عن ما إذا كان يعتقد أن محمد صلاح سيتواجد في ليفربول الموسم المقبل، أجاب كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "أعتقد ذلك، هل سمعتم شيئًا مختلفًا؟!".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من كلوب على استدعاء محمد صلاح لـ أولمبياد طوكيو: لم يخبرني بشيء!

وأضاف: "كيف يمكنك أن ترى مدى الجوع والرغبة في البقاء في ليفربول؟.. يبدو لي وكأن محمد صلاح مستقر حقًا هنا، لكي أكون صادقًا".

وواصل: "ليس لدي أي فكرة في الواقع.. ولكن يمكنك أن تسألني السؤال ذاته عن جميع اللاعبين الآخرين.. وأيضًا لن يكون لدي أي فكرة، ولم أفكر في الأمر حتى سألتني الصحافة عن ذلك".

وتابع: "طالما أنني لا أسمع شيئًا ولا أسأل اللاعبين عما يفكرون به في الموسم المقبل أو خلال عامين، فإنه يبدو لي أنه سيبقى".

واستكمل: "إلى أي وقت سيستمر عقد محمد صلاح؟ طويلًا؟ أعتقد نعم، لكن ليس لدي أي فكرة".

يُذكر أن العقد الحالي لمحمد صلاح سينتهي في ليفربول في عام 2023، بعد أن قام بتوقيع عقد جديد في 2018.