كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، آخر تطورات حالة لاعبيه المُصابين قبل مباراة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستضيف ساوثهامبتون، مساء السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ميلنر وشاكيري؟ غير متاحين لمباراة الغد، ولكن آمل أنّ يكونا جاهزان للمباراة بعد المقبلة".

وأضاف: "آدم لالانا تدرب بشكل طبيعي، وأوريجي لم يتمرن أمس، وأعتقد أنه سيتدرب اليوم بشكل طبيعي، وسيكون على ما يرام غدًا".

وبشأن مواجهة الغد، قال: "لقد قمنا بتحليل عملهم وتفاجأنا بهم! إنهم يلعبون بضغط عالي لذا سنطلب من الجميع في الملعب أن يقدموا أجواءً مُذهلة لأن ذلك سيُساعدنا وسيكون شيئًا جيدًا".

ليفربول

وواصل: "نأمل ألا يقتربوا من مرمانا، ويجب أنّ نلعب بشدة لأن سنعاني لو لم نفعل ذلك، وعلينا أنّ نكون جاهزين للضغط، وأنا متحمس جداً ليوم الغد واحترمهم".

وأكمل: "هاسنهوتل (مدرب ساوثهامبتون) يقوم بعمل مُذهل معهم، ففي الوقت الحالي هم جيدين للغاية، بغض النظر عن ترتيبهم في الدوري، حيث لديهم لاعبون رائعون، ويمكنهم فعل أشياء رائعة، وساوثهامبتون بجانب وولفرهامبتون أفضل فريقان خارج الأربعة الكبار، ولديهما جودة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من كلوب على استدعاء محمد صلاح لـ أولمبياد طوكيو: لم يخبرني بشيء!

وأردف: "لم أر هزيمتهم أمام ليستر سيتي (9-0)، ولكن رأيت مباراتهم أمام تشيلسي، وشعرت أنّ هذا الفريق كان استثنائيًا، ولقد فزت بجائزة مدرب الشهر، في ديسمبر، ولكن من كان يستحق الجائزة هو هاسنهوتل".

يورجن كلوب - داني إنجز

وعن داني إنجز مُهاجم الريدز السابق والذي يتألق بقميص القديسين هذا الموسم: "الجميع في هذا النادي سعيد للغاية بوضع داني، بالفعل أصبح لاعب لفريق آخر، ولكنه لا يزال ولدنا، ونحن جميعًا نتابع كل ما يقدمه".

وكشف: "نحن جميعًا في ليفربول نحتفل بالأهداف التي يسجلها، وبصرف النظر عن مباراتنا أمامهم غدًا، فانا أتمنى له التوفيق دائمًا، وأتمنى له الأفضل، ولكن ليس أمامنا".

واسترسل: "لقد قضى وقتًا رائعًا معنا هُنا، ولسوء الحظ لم يكن يلعب الكثير من المباريات، وقراره بالذهاب إلى ساوثهامبتون كان مثاليًا، فالآن هو متألق، وسنكون سعداء برؤيته غدًا، وكما قلت أتمنى له التوفيق وأنّ يكون هذا الموسم هو الأفضل له في مسيرته، ولكن نمتنى ألا يفعل شيئًا غدًا".

وتابع: "كل اللاعبين يكون لديهم صعودًا وهبوطًا في الأداء، ورؤية ما يقوم به إنجز الآن هو أمر رائع للغاية، هو على وشك العودة لمنتخب إنجلترا".

وأنهى تصريحاته: "الأهداف التي يُسجلها استثنائية، والفرص التي يخلقها لنفسه يفعلها بطريقة استثنائية، ويتخذ قرارات سريعة ولم يستطع الحصول على وقت كافٍ هُنا، بسبب جودة الفريق الذي نملكه".