حرصت أعداد من جماهير الأهلي في السودان على مؤازرة بعثة الفريق فور وصولها إلى مطار الخرطوم، وتدعيمه قبل مواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجه الأهلي أمام الهلال على أرضية ملعب الجوهرة، في الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

وهتفت جماهير الأهلي في السودان لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، ورينيه فايلر، المدير الفني للفريق، واللاعبين، مطالبة الفريق بالصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

بعثة الأهلي في السودان

بعثة الأهلي في السودان

وكان حسام عيسي، السفير المصري في السودان، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي، في استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار الخرطوم.

وحرص السفير المصري في السودان وطاقم السفارة على الترحيب ببعثة فريق الكرة، التي يرأسها محمود الخطيب، وعمل الجميع على إنهاء إجراءات خروج البعثة من أرض المطار.

طالع أيضاً | قائمة الأهلي لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.. ضم عاشور وأفشة واستبعاد الشيخ

وكان عبدالحفيظ وسمير عدلي قد سبقا بعثة الأهلي إلى السودان، أمس، من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وتأمينها والانتقالات والإقامة وغيرها من الأمور التنسيقية.

ويوجد الأهلي على قمة مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي برصيد نقطة واحدة.

بعثة الأهلي في السودان

وحرصت قوات الشرطة والجيش السوداني على الوجود في مطار الخرطوم، لتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها إلى السودان، استعدادًا لمواجهة الهلال.

ورافقت قوات الشرطة والجيش السوداني حافلة فريق الأهلي من مطار الخرطوم إلى مقر إقامة البعثة في السودان.