ظهر النجم المصري محمد صلاح بمستوى مميز كعادته أمس أمام وست هام، وقاد ليفربول للفوز والابتعاد أكثر بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح سجل هدف التقدم أمام وست هام، وصنع الثاني لـ أوكسليد تشامبرلين، ليخرج ليفربول من المباراة منتصرًا بثنائية، ويبتعد بالصدارة عن مانشستر سيتي بفارق 19 نقطة.

طالع أيضًا.. تشامبرلين: تمريرة صلاح لي كانت رائعة 

جويل رابينوفيتش، الصحفي الإنجليزي بموقع "ليفربول.كوم"، أشاد بمستوى النجم المصري محمد صلاح أمس، وأشار إلى أنه قدم كل شيء لمساعدة الريدز على تحقيق الفوز.

ويرى جويل، أن تمريرة محمد صلاح لتشامبرلين في الهدف الثاني، لابد وأن تكون من الأشياء المميزة في هذا الدوري، ومن الإجرام لو لم ينظر لها أحد.

شاهد هدف تشامبرلين من تمريرة صلاح الرائعة 

وأضاف جويل: "محمد صلاح يشتهر في المقام الأول بأهدافه وسرعته الفائقة، لكنه لديه إبداع من حيث التمرير بأسهل الطرق ومن أصعب الأماكن".

وأشار: "هناك ميزة إضافية في محمد صلاح، وهو أنه يبقى مستعدًا لتحمل المخاطر على الكرة وتحقيق كل شيء، والمدافعون يشعرون بالإحباط ويستسلمون أمامه، لأنه يحافظ على الكرة بطريقة رائعة".

وأردف: "كذلك الضغط الذي يقوم به محمد صلاح، يجعل مدافع أي فريق منافس يمرر تمريرات خاطئة أو يسقط بمجرج رؤية محمد صلاح يركض نحوه".

واختتم: "لابد وأن لا ننسى هذا الأسيست الرائع من محمد صلاح لـ تشامبرلين، ريما سينساه البعض وسط الانتصار والأرقام القياسية التي يحققها الفريق، لكن ذلك سيكون بمثابة التعامل العادي مع شيئًا استثنائيًا وعبقريًا".