وضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأهلي، برنامج الفريق في السودان، في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي نظيره الهلال في المباراة المحدد لها بعد غدٍ السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في البطولة الأكبر في القارة السمراء.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن فايلر وضع برنامج الفريق في السودان والذي يتضمن خوض مران واحد غدًا الجمعة على ملعب الجوهرة، الذي تقام عليه مباراة الهلال.

وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة جمعت السويسري رينيه فايلر مع جهازه المعاون، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة قبل سفره إلى السودان؛ للاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

وتضمنت الجلسة الاتفاق على تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم فور الوصول إلى الخرطوم، ثم الخلود للراحة؛ استعدادا لخوض المران الوحيد للفريق في السودان على ملعب الجوهرة الذي يحتضن مواجهة الهلال.

وفي سياق متصل، يعقد فايلر جلسة مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الهلال السوداني بالفيديو؛ تمهيدا لبدء محاضراته الفنية مع اللاعبين.

وقام الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر بتجهيز لقطات مجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويركز الجهاز الفني خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين على المواجهة الأخيرة التي خاضها الهلال السوداني أمام بلاتينيوم الزيمبابوي وفاز بها بهدف نظيف في الجولة الخامسة.

بالإضافة إلي مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، ومباراة الهلال في تونس أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة إلى جانب المباراة التي خاضها الفريق السوداني أمام الأهلي في القاهرة.

وفي ذات السياق أكد سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قرر اصطحاب الشيف محمد الدالي في رحلة السودان التي تبدأ اليوم الخميس.

وأشار عدلي إلى أن الجهاز الفني فضل اصطحاب شيف الفريق؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بإعداد وتجهيز وجبات الطعام للاعبين في رحلة السودان.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة واحدة.