أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن سعادته الكبيرة عقب الفوز على ريال سرقسطة، في المباراة التي جمعتهما الليلة، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد تغلب على سرقسطة برباعية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي "طالع تفاصيل المباراة".

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نحن في حال جيد، ونريد الاستمرار على هذا المنوال، كل مباراة هي اختبار لنا، لقد سجلنا سريعًا، وكان اللقاء جيدًا على كل المستويات".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لم نفز بأي شيء بعد، ونريد مواصلة ما نفعله".

وتابع: "اليوم حافظنا على نظافة شباكنا، وسجلنا العديد من الأهداف، هذا مهم جدًا، نحن ندافع جيدًا واليوم سجلنا 4 أهداف".

وأردف: "دائمًا ما يتم انتقادنا بسبب عدم التسجيل، ولكننا سجلنا الليلة الكثير، الآن أمامنا مواجهة صعبة أخرى أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت، إلا أننا سعداء في الوقت الحالي".

وتطرق زيدان للحديث عن لاعبيه، موضحًا: "أنا سعيد لتوني كروس، إنه مثال جيد للغاية، ولكن يجب تسليط الضوء على أداء الفريق بأكمله".

وأكد: "من المهم أن نرى مباراة جيدة من الجميع، يمكننا تغيير اللاعبين وفي النهاية يقوم الجميع بدوره بشكل جيد".

وأكمل: "لوكاس فاسكيز؟ لديه كل دعمي وحبي، أنا أؤمن به، إنه يقدم كل شيء في الملعب، يمكن للناس أن تبدي رأيها، وعليك قبول التعليقات، ولكنهم يريدون في النهاية رؤية لاعبيهم وهم يبذلون قصارى جهدهم، أنا سعيد لتسجيله الليلة، وكذلك كريم وفينيسيوس".

وبسؤاله عن الصيام التهديفي لمهاجمه لوكا يوفيتش، أجاب: "أود له أن يسجل الأهداف، ولكن عليه أن يستمر في العمل وسوف يسجل في النهاية".

وواصل: "إنه في فريق يضم العديد من اللاعبين المهمين، وعليه أن يتكيف وهو يفعل ذلك".

وأتم: "فينيسيوس وعمله الدفاعي؟ من الواضح أنها مهمة يجب أن يقوم بها، مثل أي لاعب آخر، الحفاظ على نظافة شباكنا أمر مهم، وبعدها يجب أن تهاجم".

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وسرقسطة