عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وذلك في ديوان عام الوزارة، لمناقشة استعدادات الفراعنة الصغار لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في القاهرة نوفمبر الماضي.

واستمع وزير الشباب والرياضة لشرح تفصيلي عن برنامج المنتخب القومي تحت ٢٣ سنة خلال الفترة المقبلة بعد الفوز بالبطولة الإفريقية في مصر.

شوقي غريب مع وزير الشباب والرياضة

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة الاستعداد الجيد لطوكيو ٢٠٢٠ لرفع اسم مصر عاليًا، موضحا أنه سيوفر كل احتياجات المنتخب والجهاز الفني من أجل حلم الميدالية الأولمبية.

ومن جانبه"، أوضح شوقي غريب أن المنتخب الأولمبي بحاجة إلى عدد من المباريات الدولية خلال فترات التوقف الدولي في شهري مارس ويونيو وقبل السفر إلى طوكيو، مشيرًا إلى أن بداية المشاركات الفعلية للمنتخب من ٢٣ يوليو ٢٠٢٠.

وأكد غريب أن الجهاز الفني سيقوم خلال الفترة المقبلة بعقد جلسات مع اللاعبين للاطمئنان على مستواهم الفني مع أنديتهم ومدى جاهزيتهم لحلم الأولمبياد.

وأعرب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن شكره للقيادة السياسية ووزير الشباب والرياضة لتذليل كافة العقبات وتوفير الدعم المعنوي الذي كان احد أسباب ظهور اللاعبين بأعلى مستوياتهم أثناء بطولة إفريقيا.