عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي، جوني إيفانز، عن حزنه بعد الخروج من الدور نصف النهائي أمام أستون فيلا لبطولة كأس كاراباو لموسم 2019/2020.

وخسر ليستر سيتي في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدف مقابل هدفين، بعدما سجل محمود حسن تريزيجيه هدفًا قاتلاً في شباك ليستر سيتي بعد عرضية متقنة من مواطنه، أحمد المحمدي في الدقيقة 93.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يكشف عن حديثه مع المحمدي قبل هدفه في مرمى ليستر سيتي

جوني ايفانز مدافع ليستر سيتي

علق إيفانز على الإقصاء من البطولة في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "كانت مباراة كبيرة في نصف النهائي، لكنها لم تكن النتيجة التي أردناها".

وتابع: "نجحنا في العودة بعد التأخر في النتيجة خلال مجريات المباراة".

وأضاف: "لكنهم نجحوا في استغلال الفرصة التي سنحت لهم في نهاية اللقاء، ولكي نكون منصفين، استطاع تريزيجيه وضع الكرة داخل الشباك بشكل مثالي وسجل هدفًا جيدًا".

وواصل تصريحاته: "الآن أمامنا فرصة أخرى في بطولة جديدة هي الدوري الإنجليزي الممتاز، ولدينا مباراة كبيرة ضد تشيلسي (يوم السبت المقبل) ولها أهمية كبيرة بالنسبة لنا".

وأتم: "أعتقد أن وضعنا في الدوري الإنجليزي، يجعلنا نقدم أداءٍ مميز في المباريات المقبلة وفقًا لما حققناه في الجولات الماضية".

وصعد أستون فيلا إلى نهائي كاراباو الذي سيلعب في "ويمبلي"، ولكنه ينتظر منافسه الآخر ما بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من خلال المباراة التي ستقًام مساء اليوم، الأربعاء.

شاهد هدف تريزيجيه القاتل في مرمى ليستر سيتي