علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الحالي بنادي إستوديانتيس، خافيير ماسكيرانو، على مستقبل مواطنه ومهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، وإمكانية اعتزاله كرة القدم كلاعب خلال السنوات المقبلة.

وأصبح ميسي في عمر الثانية والثلاثين، ولذلك لم يعد أمامه الكثير من السنوات داخل المستطيل الأخضر بعدما قدم سحره طوال مسيرته الكروية منذ بدايته في عام 2004.

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة يُعلق على إمكانية اعتزال ميسي

خافيير ماسكيرانو لاعب وسط استوديانتس

وتحدث ماسكيرانو عن الأمر في حواره مع شبكة "Tyc Sports" الأرجنتينية، وقال: "ميسي يمكنه الاستمرار في الملاعب وقتما يريد".

وأضاف: "ليو يمتلك خبرة كبيرة اكتسبها على مدار السنوات الماضية، وهذا يمنحه القدرة على اللعب حتى السن الذي يريده، وبالتالي، لن تكون حالته الجسدية عقبة أمامه في الاستمرار لسنوات قادمة لأنه يتحكم في حركاته من خلال التفكير".

وتابع: "الجميع يعرف قدرات ميسي وماذا سيفعل على أرض الملعب، لكن لا أحد يستطيع إيقافه وهذا ما يجعله متفوقًا على لاعبي المنافسين".

وواصل تصريحاته: "في رأيي، ميسي أصبح لاعبًا متكاملًا وعليك أن ترى ما قام به في مباراة فالنسيا، على الرغم من الخسارة لكنه كان اللاعب الوحيد الذي يمثل خطورة على دفاعات الخصم".

وعن رحيل فالفيردي: "من غير المتوقع أن نرى برشلونة يقيل مدربه في منتصف الموسم، ولذلك فهو تحدٍ جديد بالنسبة للفريق واللاعبين، لكن كل شيء مازال في أيديهم".