تُقام اليوم الأربعاء 29 – 1 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات والكؤوس الأوروبية، بالإضافة إلى منافسات الدوري المصري الممتاز.

يحل فريق بيراميدز ضيفًا على نادي مصر، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما يلتقي ريال مدريد نظيره ريال سرقسطة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

كما يحل ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29 – 1 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المصري البورسعيدي والجونة، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

تُقام مباراة بيراميدز ونادي مصر، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

تُقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في كأس إيطاليا اليوم

تُقام مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباريات كأس ملك إسبانيا اليوم

تُقام مباراة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا وفالنسيا، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة رايو فاليكانو وفياريال، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة باداجوز وغرناطة، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة ريال سوسييداد وأوساساونا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.    

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.