تحدث لاعب أستون فيلا، أحمد المحمدي، عن تأهل فريقه إلى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية مساء أمس، على حساب فريق ليستر سيتي.

وألتقى الفريقان في مباراة إياب نصف النهائي حيث فاز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وسجل المصري محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز في الدقيقة 93 بعد تمريرة من مواطنه أحمد المحمدي.

شاهد هدف تريزيجيه

وقال المحمدي في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "قبل المباراة سألني تريزيجيه عن عدد المرات التي خضت فيها مباريات في ملعب ويمبلي، أخبرته أن عددها 6، وسنخوض المباراة السابعة عندما نتأهل إلى النهائي، وهو ما حدث بالفعل".

وأضاف: "إنها المباراة الأولى لتريزيجيه في ويمبلي، أي لاعب يلعب في ويمبلي، سيسجل ذلك في تاريخه، مبروك لنا جميعًا ولتريزيجيه على الهدف، دائمًا ما يساعد في تغيير شكل الفريق عند مشاركته، سننتظر من سنواجه في النهائي، ستكون مباراة صعبة، سواء كان خصمنا مانشستر سيتي أم اليونايتد".

وواصل: "علينا الآن إغلاق صفحة الكأس والتركيز على الدوري الإنجليزي حيث نعاني من موقف صعب هناك، لابد من التركيز في المباريات المقبلة بالدوري".

وتابع: "كنا نواجه فريقًا من أفضل أربعة فرق متواجدة في الدوري الإنجليزي وفي إنجلترا عامة، ليستر سيتي فريق كبير ولديه مدرب عظيم ولاعبين رائعين، ويستطيعون اللعب جيدًا خاصة خارج أرضهم، كنا ندرك صعوبة المباراة".

واستكمل: "كان المدرب يريد الحفاظ على نتيجة التعادل حتى نلجأ إلى ركلات الترجيح، ولكن التغيير الذي أجراه دين سميث نجح في تغيير النتيجة، حيث جاء الهدف من خلالي أنا وتريزيجيه".

وشارك تريزيجيه كبديل في الدقيقة 77، بينما نزل المحمدي في الدقيقة 85.

واختتم: "لدي ذكريات رائعة في ويمبلي خاصة عندما تلعب على كأس بطولة، المدرب تحدث معنا عن ذلك قبل المباراة وهو ما كان له تأثير إيجابي قوي على اللاعبين، يمكنك أن ترى أنهم قاتلوا حتى النهاية في اللقاء".