أكد ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الإيطالي، أن روسونيري كان قريبًا من التعاقد مع كريستيانو رونالدو وبير إيمريك أوباميانج.

ميرابيلي كان مديرًا رياضيًا لنادي ميلان في 2017، وأشرف على فترة الانتقالات الصيفية التي شهدت إنفاق ميلان 100 مليون يورو على عدد من اللاعبين.

طالع أيضًا.. جماهير ميلان تخلد وفاة كوبي براينت 

ميرابيلي كان صريحًا بشأن فترته في ميلان، وأكد أن كريستيانو رونالدو وبير إيمريك أوباميانج، كانا على أعتاب الانتقال إلى روسونيري.

وقال ميرابيلي: "كنا على وشك التعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار، كنا أول فريق يحظى بفرصة شراء كريستيانو رونالدو، لكن من الصعب الوصول إلى نتائج نهائية في جلسة واحدة.

وأضاف: "يوفنتوس فاوض كريستيانو، كذلك ليفربول، ولكنهم كانوا أقرب منا في التعاقد مع اللاعب، ويوفنتوس حسم الصفقة في النهاية".

وأكمل: "أوباميانج كذلك كان قريبًا منا في يناير 2018، لكن آرسنال حسم الصفقة، لأننا لم نكن قادرين على دفع المبلغ الذي طلبه دورتموند، رغم علاقتي الجيدة مع اللاعب، لكن الأمر لم يكن بيده".

واختتم: "الوصول إلى دوري أبطال أوروبا بالنسبة لميلان صعب للغاية، الفجوة كبيرة في النقاط، هناك فروقات بين ميلان والعديد من الأندية، أبرزها أتلانتا مثلًا".