أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنه لم يكن ينوي الإساءة لمشجعي النادي، بعدما فاز فريقه على فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي فاز على فولهام برباعية نظيفة، الأحد الماضي، ليتأهل السكاي بلو لدور الستة عشر، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الاتحاد"، ولاحظ المدرجات غير ممتلئة.

وخرج جوارديولا في تصريحات عقب نهاية المباراة، ووجه طلبًا لجماهير مانشستر سيتي، بضرورة ملء ملعب الاتحاد أمام مانشستر يونايتد في كأس رابطة المُحترفين (طالع ماذا قال؟).

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي الكأس قال: "أولًا، بالتأكيد، لم تكن نيتي الإساءة لهم أو إغضابهم، إنهم (المُشجعون) جزء منا".

وأضاف: "مُنذ أنّ وصلت إلى هنا، دائمًا أرغب في القتال حتى نشاهد الملعب ممتلئًا بالكامل في كل مباراة، ونحن مُطالبون أنّ نلعب بشكل جيد، حتى نجعلهم يأتون، نريد أنّ نرى الملعب ممتلئًٍا وأنّ تستمتع الجماهير بالمباريات معنا".

وواصل: "أتفهم أنّ حضور الجماهير أمر صعب، لأنني كنت جزءًا من ذلك، عندما كنت طفلًا مع أبي وأمي، وأدُرك تمامًا ما يحدث"، في إشارة منه لأسعار تذاكر المباريات.

وأكمل: "عندما أتيت إلى مانشستر سيتي، تعلمت مدى أهمية الدوري والكأس أكثر من دوري أبطال أوروبا، كان خطأ مني أنني أعتقد ذلك".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا سأحاول مجددًا أنّ أحثهم أنّ يكونوا معنا في كل مباراة، وأنّ تمتلئ المُدرجات، سيكون من الأفضل أنّ نفعل شيئًا من أجل جماهيرنا، وأنا سأكون ممُتنًا لدعمهم دائمًا".

يُذكر أنّ مانشستر سيتي يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد، في ديربي مانشستر، غدًا الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.