أكد محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الزمالك، أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قام بشرائه من الإسماعيلي مقابل مليون جنيه، قبل أن يتم بيعه للزمالك.

ويخضع محمود عبدالعزيز زيزو، لفترة تأهيل حاليا بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي.

وقال عبدالعزيز خلال استضافته بقناة الزمالك، اليوم: "خرجت من الإسماعيلي بطريقة غير جيدة وكنت أريد أن أثبت نفسي في سموحة، وهذا الموسم كان في إصرار كبير لكي أثبت نفسي، وبعد هذا الموسم انتقلت للزمالك".

وتابع: "فرج عامر أبلغني أن هناك عرضا من الزمالك والأهلي وعرض من فريق سعودي، وفرج عامر قال لي شوف رغبتك واخترت الزمالك ومرتضى منصور كان له دور كبير في انضمامي للزمالك وتواصل معي كثيرًا وتم قيدي آخر ساعة في فترة القيد الساعة 11 مساء".

وواصل: "تنازلت عن أموال كثيرة لكي انتقل للزمالك، كان حلمي الانتقال للأندية الكبيرة في مصر، وتواجدي في الزمالك نعمة يجب أن أحافظ عليها وأعود بقوة أكثر من السابق".

واستكمل: "إصابة المغربي خالد بوطيب أثرت بشكل كبير على الزمالك وهو لاعب كبير".

وأشار: "الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، كان يريد أن يخلق منافسة ولكن النتائج لم تكن في صالحه، وأتى في وقت صعب والنتائج لم تساعده ولم يحالفه التوفيق".

وأكمل: "اللاعب الذي أرتاح باللعب بجانبه محمد حمص لاعب الإسماعيلي، وطارق حامد وفرجاني ساسي".

واستطرد: "فرجاني ساسي هناك هبوط في مستواه وسيعود أفضل من الأول لمستواه الطبيعي، جروس لا تعليق لأنه في فترته كنت واقفا على قدمي وهو من أبعدني عن المشاركة".

وقال: "هيكتور كوبر قام بضمي لمنتخب مصر بمستواي وكان لي الحق في الانضمام لمنتخب مصر في كأس العالم وظلمت بعض الشيء".

وواصل تصريحاته: "أشكر فرج عامر لأنه الوحيد الذي وقف بجانبي، أشكر مرتضى منصور هو سند لنا باستمرار ويتحدث معنا قبل كل مباراة ولا يتأخر علينا في أي شىء".

وتابع: "السويسري جروس، المدير الفني السابق للزمالك، تسبب في غياب روح التنافس الشريف بين لاعبي الزمالك خلال تواجده، بسبب عدم قيامه بالتدوير واللعب بمجموعة محددة في جميع المباريات الرسمية".

واختتم: "تلقيت عرضا من بيراميدز بمبلغ كبير أثناء تواجدي في الزمالك، وفضلت الاستمرار في الزمالك، وجروس أبلغني أنه متمسك بتواجدي في الفريق ورفض رحيلي وأنني من ضمن العناصر الأساسية في الفريق، وفوجئت بغياب تام عن المشاركة بعدما عدت من الإصابة في الكتف، وكنت أندهش من عدم منحي فرصة المشاركة في المباريات بدون سبب وهذا أحزنني".