يدخل الزمالك تحديا جديدا، عندما يواجه فريق وادي دجلة، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره وادي دجلة في السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة.

ونجح الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في تحقيق الفوز فى آخر ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، أمام أسوان وطنطا والجونة، لينجح فى احتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وهُزم فى مباراتين، سجل خلالها 17 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز في مباراته أمام وادي دجلة لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع أندية الأهلي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري على الصدارة.

ويواجه الزمالك العديد من الغيابات في مباراته أمام وادي دجلة، حيث يغيب طارق حامد، لاعب وسط الفريق، وعمر السعيد، مهاجم الأبيض، للإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الجونة الأخيرة، إضافة إلى غياب المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، وعبدالله جمعة، الظهير الأيسر للأبيض للإصابة.

وتُعد مباراة الزمالك ووادي دجلة هي البروفة الأخيرة للأبيض قبل مباراته أمام أول أغسطس الأنجولي، التي ستقام يوم السبت المقبل بأنجولا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ورغم حسم الأبيض التأهل إلى منافسات دور الثمانية من البطولة الإفريقية إلا أنه سيحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته بأنجولا، لتقديم رسالة قوية لمنافسيه في البطولة الإفريقية، التي يسعى للمنافسة على لقبها في النسخة الجارية.

أما عن فريق وادي دجلة، فيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية وإحراج الزمالك فى المسابقة المحلية، لاسيما في ظل امتلاك الفريق الدجلاوي لمجموعة مميزة من اللاعبين وفكرا مميزا قدمه في مبارياته على مدار الموسم، حيث يحتل المركز الثانى عشر فى جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وهُزم فى 7 مواجهات، سجل خلالها 16 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.