تحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي في تصريحات أعقبت الهزيمة من نابولي.

وفاز نابولي بهدفين لهدف على يوفنتوس في إطار مباريات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وقال ساري في تصريحاته لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "كنا سلبيين في المباراة بأكملها، كان الفريق غير احترافي، ظننا أننا يمكن أن نلعب مع إيقاع بطيء، كانت مباراة سيئة لنا، كان لدينا نهج خاطئ".

وأضاف: "لقد وضعنا نابولي في موقف لم يضطر فيه سوى إلى القيام بالحد الأدنى من الجهد ليفوز علينا، لقد تأخرنا دائمًا عن كل كرة، كان الأمر كما لو كنا في حركة بطيئة ولم ينجح أي شيء، كان كل ذلك من خلال الفريق".

وواصل ساري بشأن الدفع برونالدو وديبالا وهيجواين: "لقد اخترت هذا الثلاثي لأنهم جميعًا في حالة جيدة، بدا خط الوسط متوازنًا بما يكفي لدعمهم، لكنني لا أرى أي شخص يتحمل مسؤولية ذلك، كان الفريق بأكمله عديم المسؤولية".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يعلق على مصرع كوبي براينت وابنته: خبر مفجع

وسُئل ساري عما إذا كان من الصعب على وجه الخصوص أن يخسر في ملعب سان باولو، أمام جماهير نابولي، حيث سبق ودرب هذا الفريق، لكنه أعطى إجابة مفاجئة.

ورد ساري: "أنا سعيد للاعبي نابولي، حيث سأظل مولعًا بهم دائمًا، إذا كان عليك أن تخسر، فأعتقد أنه من الأفضل أن أكون هنا لمساعدة نابولي على الخروج من مشاكلهم الحالية، بالطبع كنت أفضل لو بدأوا بالفوز في الأسبوع المقبل".

في المقابل رفعت جماهير نابولي لافتات مسيئة لساري، وقال مدرب يوفنتوس: "بالتأكيد تخوض المباراة وتفصل نفسك عن كل شيء يحيط بك، كان نابولي يمثل لحظة خاصة في حياتي وكان من دواعي سروري وأمر عاطفي دائمًا أن أعود إلى هنا".

ملخص مباراة يوفنتوس ونابولي: