علّق الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، على انتصار فريقه أمام بلد الوليد في الليجا.

وفاز النادي الملكي بهدف نظيف على نظيره بلد الوليد، في المُباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال راموس عقب نهاية المباراة: "عانينا أمام خصم معقد في ملعب صعب، لا يوجد ملعب سهل وكل الفرق تُثبت ذلك، واجهنا صعوبات للعب بطريقتنا، وواجهنا فريقًا دافع بإحكام".

وأضاف: "عانينا قليلًا في لشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل، وناتشو تمكن من إحراز هدف، ونحن سعداء بهدفه للغاية، لقد حصلنا على 3 نقاط جديدة، وأصحبنا في الصدارة، والآن علينا إضافة المزيد".

وواصل: "تصدرنا للدوري أمر مهم للغاية، ولكن المشوار لا يزال طويلًا، يمكنك أنّ تهدر نقاطًا أمام أي فريق، نريد المواصلة هكذا، الصدارة هي مكافأة للعمل الذي نقوم به، سنحاول الحفاظ عليها".

وعن عناق ناتشو وزين الدين زيدان في لقطة هدف الفوز: "كان أمر جيد جدًا يُلخص وحدة هذه المجموعة، على الرغم من أنّ بعض اللاعبين يلعبون بشكل أقل، إلا أنهم جميعًا مُستعدون من أجل اللعب، إنه عناق من الفريق بأكمله، وسنحارب من أجل كل شيء".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إصابته قائلًا: "عانيت من التواء في الكاحل، وكنت أتطلع للعودة بعد كأس السوبر، لقد بذلت قصارى جهدي من أجل العودة وآمل أن أتمكن من تقديم أفضل مستوى لدي لأجل الفريق".

شاهد هدف انتصار ريال مدريد على بلد الوليد