أكد عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك الأسبق، أن لاعبي الجيل الحالي في القلعة البيضاء قادرون على تحقيق بطولة، دون النظر إلى المركز الثاني.

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره أول أغسطس الأنجولي، في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف السيد خلال استضافته ببرنامج "أخبارنا" المُذاع عبر قناة "الزمالك"، اليوم: "لا أحد ينظر على المركز الثاني، اللاعبون الموجودون حاليًا في الزمالك يستطيعون تحقيق بطولة".

تابع: "الزمالك كان بإمكانه الفوز على مازيمبي بسهولة، وجماهير القلعة البيضاء دائمًا تبحث عن الفوز أمام أي خصم".

وواصل: "تأهل الزمالك كان صعبًا نظرًا لقوة الفرق الإفريقية، لدينا ظاهرة في الفريق وهي إضاعة الفرص السهلة واللاعبون مطالبون بالتركيز وإن شاء الله بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون من نصيب الزمالك".

ضمن الزمالك تأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس السبت بعد تعادل زيسكو الزامبي وأول أغسطس بهدف لكل فريق، بعدما تعادل الأبيض مع مازيمبي الكونغولي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على استاد السلام.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما تصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب برصيد 11 نقطة، ويحتل زيسكو يونايتد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يأتي أول أغسطس الأنجولي في المركز الرابع بنفس الترتيب من النقاط.

وواصل: "الأخطاء واردة في الملعب، ومن الممكن أن يكون الأداء ليس جيدًا ولكن الروح والقتال لابد أن يكونا سمة من سمات لاعبي الزمالك".

وعن حراس مرمى الزمالك قال: "جنش رقم واحد في حراسة مرمى الزمالك، هو لديه خبرات ويجيد اللعب تحت ضغط".

واستكمل: "أبو جبل يمتلك ثباتًا انفعاليًا ويطور نفسه، وعواد أيضًا جيد جدًا والمنافسة ستكون شرسة بين الثلاثي".

اختتم: "جنش أطلقت عليه الحارس المجنون دائمًا يمزح كثيرًا ويوتر الخط الخلفي من اللاعبين ولكنه الآن حارس مخضرم، وأبو جبل عكسه تمامًا دائمًا عابث وعليه أن يتحلى بالهدوء، وعواد عليه التعود على مناخ الزمالك".