تعثر إنتر ميلان مجددًا على ملعبه جوسيبي مياتسا، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، أمام نظيره كالياري، ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

لاوتارو مارتينيز تقدم لـ إنتر ميلان، ولكن أصحاب الأرض لم يحافظوا على النتيجة، ليتعادل ناينجولان لـ كالياري.

تلقى إنتر ميلان ضربة موجعة بخروج ميلان سكرينيار ودخول دييجو جودين بدلًا منه، في أول تغييرات إنتر ميلان.

في الدقيقة 29 أرسل الوافد الجديد أشلي يونج تمريرة من عرضية إلى لاوتارو مارتينيز، ليحولها الأرجنتيني إلى المرمى معلنًا عن تقدم إنتر ميلان.

اعتراضات كبيرة من لاعبي كالياري بسبب هدف إنتر، ودفع لاوتارو مارتينيز لمدافع الضيوف، لكن حكم المباراة لم يعدل عن قراره.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان، بعد تألق هندانوفيتش أمام هجوم كالياري، ليحافظ لفريقه على فارق الهدف.

في الشوط الثاني، بدأ كالياري يجري تغييراته من أجل إدراك التعادل، وواصل الفريق الكفاح أمام إنتر، وهندانوفيتش لا يزال يمنع الضيوف من التسجيل.

الدقيقة 75 دخل ماتيلو بدلًا من بيليجريني مع كالياري، وكان تغييرًا موفقًا، بعد أن مرر ماتيلو الكرة إلى جواو بيدرو، الذي مهدها لـ ناينجولان.

صاروخية ناينجولان ارتطمت بقدم باستوني وذهبت لشباك هندانوفيتش، ليسجل البلجيكي في فريقه السابق، في الدقيقة 78.

ناينجولان

حاول إنتر تعديل الموقف، وأقحم أنطونيو كونتي، أليكسيس سانشيز بدلًا من ستيفانو سينسي في الدقيقة 82، ثم دي ماركو بدلًا من بيراجي.

ولكن على الجانب الآخر، كان رولاند ماران بالمرصاد، بعدما سحب ناينجولان ونشط وسط الملعب بـ لوكا تشيجاريني.

في الدقيقة، 93 حصل لاوتارو مارتينيز على كارت أصفر ثم أحمر بسبب الاعتراض على حكم المباراة، وسط اعتراضات واضحة من جماهير ولاعبي إنتر ميلان.

نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 كانت هي الحاسمة في المباراة، وأنطونيو كونتي كاد أن يجن جنونه على خط الملعب، بعدما أعطى يوفنتوس فرصة للابتعاد أكثر بالصدارة.

إنتر أصبح رصيده 48 نقطة، وفي حال فوز يوفنتوس اليوم سيكون الفارق 7 نقاط، بينما كالياري يحافظ على المركز السادس متفوقًا على ميلان برصيد 31 نقطة.