كشف جمال الشريف الخبير التحكيمي عن عدم صحة الهدف الثاني لفريق الترجي التونسي أمام الرجاء المغربي اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الترجي قد تعادل مع الرجاء بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمال الشريف أثناء تحليله لأداء الحكم باكاري جاساما الذي أدار اللقاء عبر قناة "بي إن سبورتس" : "الهدف الثاني كان به تسلل في الدقيقة 81".

وأضاف: "يوجد في الدقيقة 20 قرار يحتاج لوقفة بالطبع، وهو أن بلال بن سيحة لاعب الترجي كان يطلب الحصول على ركلة جزاء وكان جاساما يمتلك زاوية رؤية جيدة، لكنه أشار باستكمال اللعب".

وتابع: "في هذه اللقطة، استخدم مدافع الرجاء يده لجذب لاعب الترجي من مرفقه، وبكاري جاساما أمر باستمرار اللعب لأنه اعتبرها منافسة على الكرة وقراره كان صحيحًا".

وواصل: "باكاري جاساما من أكبر الحكام في القارة وقدم مباراة جيدة، واللاعبون تحلوا بروح رياضية جيدة وساعدوه على إدارة اللقاء".

وأردف: "محمد علي اليعقوبي لاعب الترجي وصلت له الكرة وكان متسللًا ثم التحم مع مدافع الرجاء، ومرر الكرة للخلف لفادي بن شوق الذي سجل الهدف وكان لا بد من عدم احتسابه".

ونجح الترجي في كسر الرقم القياسي للنادي الأهلي بعدم الهزيمة في 19 مباراة متتالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث لم يخسر الفريق التونسي في 20 لقاء على التوالي.