ذكرت تقارير صحفية أنّ الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، وافق على تجديد عقده، للبقاء لفترة أطول داخل أسوار ملعب سانتياجو برنابيو.

بنزيما يعيش أفضل لحظات مسيرته المهنية مع ريال مدريد، مؤخرًا، ويمّر بموسم جيد، حيث يحتل وصافة هدافي الدوري الإسباني برصيد 12 هدفًا.

صاحب الـ"32" عامًا يمتلك عقدًا مع ريال مدريد حتى 30 يونيو 2022، ويرغب مسؤولي اللوس بلانكوس، في إبقاءه مع الملكي لوقتٍ أطول.

وبحسب إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، فإن بنزيما قد وافق بالفعل على تمديد تعاقده وتوصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن ذلك.

بنزيما يحظى باهتمام ناديه السابق ليون، أيضًا، والذي أبدى مديره الرياضي جونينيو، رغبته الشديدة في إعادة المهاجم الفرنسي إلى صفوفه مرة أخرى (طالع تصريحاته).

كما أنّ نادي باريس سان جيرمان، والذي سيرحل عنه مهاجمه إدينسون كافاني يضع هداف ريال مدريد ضمن قائمة اهتماماته (طالع المزيد من التفاصيل).

وأوضحت الإذاعة أنّ بنزيما ذو الأصول الجزائرية لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، واتفق مع مسؤولي النادي على التمديد، حيث سيوقع على عقد جديد حتى 2023، وسيتم الإعلان عن ذلك بنهاية الموسم الجاري.

يُذكر أنّ بنزيما قد شارك في 26 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم مع ريال مدريد، وتمكن من إحراز 16 هدفًا، وقدم سبع تمريرات حاسمة.