قال ساليسو يوسف، المدير الفني لفريق إينوجو رينجرز بطل نيجيريا، إن مواجهة بيراميدز ستكون صعبة للغاية خاصة وأنه ضمن التأهل وصدارة المجموعة، مُشيرًا إلى أنه فريق قوي للغاية ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وفاز في كل مبارياته، ولكنه يعد بتقديم مواجهة قوية أمامه.

ويلاقي بيراميدز نظيره رينجرز في اللقاء المحدد له غدًا الأحد في تمام السادسة مساء على استاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وأوضح يوسف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه شاهد بيراميدز في العديد من اللقاءات سواء في الكونفدرالية أو الدوري المصري، ويعلم جيدًا مدى قوته وأنه مرشح قوي للفوز باللقب القاري ومنضبط تمامًا، وتحدث مع لاعبيه بشأن ضرورة الفوز وتقديم مواجهة قوية أمامه.

وأشار إلى أنه رغم فرص فريقه الصعبة في التأهل للدور الثاني ولكنه وفي كل مباراة يلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، وبالفعل فرص فريقه في التأهل هو ونواذيبو بطل موريتانيا تبدو معدومة ولكنه سيلعب على الأمل حتى النهاية.

وشدد على أن بيراميدز قوي للغاية وكل لاعبيه عناصر مميزة وليس هناك لاعب بعينه سيهتم به ويركز عليه خلال اللقاء، وسيركز على جميع اللاعبين داخل الملعب أملًا في الخروج بنتيجة جيدة.

وضمن بيراميدز تأهله للدور ربع النهائي كأول المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ١٢ نقطة من ٤ انتصارات متتالية في دور المجموعات.