أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره النجم الساحلي التونسي، الذي عقد ظهر اليوم السبت بمقر الجزيرة، عن الاتفاق على العديد الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة وتحديد موعد وصول الفريقين لاستاد السلام.

الأهلي على موعد مع نظيره النجم الساحلي في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في المسابقة الأكبر في القارة السمراء.

وشهد الاجتماع التأكيد على العديد من الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة وتحديد موعد وصول الفريقين لاستاد السلام الذي يستضيف اللقاء قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.

وسيرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي النجم الساحلي زيًا أسود بالكامل.

وكان الاجتماع بحضور سمير عدلي المدير الإداري للأهلي، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وطاقم الحكام ومراقب المباراة، ومسؤولي الفريق التونسي.

ويدخل الأهلي مباراة الغد رافعًا شعار الفوز فقط، من أجل الحفاظ على استكمال مشوار الحلم الإفريقي، فالأحمر يرغب في اصطياد نجم تونس في السلام من أجل مواصلة رحلة الزحف نحو الأدوار النهائية والمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

ويعلم الأهلي أنه لابد من الفوز على بطل تونس من أجل الهروب من الحسابات المُعقدة في الجولة الأخيرة، كما أن بطل مصر لديه رغبة في الثأر من الضيوف الذين فازوا على الأحمر بهدف نظيف بالجولة الأولى في رادس.

ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي للفوز أيضًا من أجل وضع حد للاتهامات التي تُطارده بأنه بلا بصمات في بطولة إفريقيا ويقدم نتائج متواضعة بعكس الحال في الدوري المحلي، الذى يُحقق فيه انتصارات كاسحة.

يذكر، أن الأهلي يخوض المباراة مُحتلاً المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف النجم مُتصدر المجموعة بـ9 نقاط فيما يحل الهلال السوداني ثالثاً بـ6 نقاط ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوي في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.