تُقام اليوم السبت 25 – 1 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يحل فريق برشلونة ضيفًا على فالنسيا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني.

فيما يستضيف فريق بلاتينيوم الزيمبابوي نظيره الهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما ناديي الأهلي والنجم الساحلي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 25 – 1 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة بترو أتليتكو الأنجولي وصن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة الترجي التونسي والرجاء المغربي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إسبانيول وأتليتك بيلباو، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فالنسيا وبرشلونة، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وفياريال، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إشبيلية وغرناطة، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة شاهر خودرو الإيراني والرفاع البحريني، في الرابعة وعشرون دقيقة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة استقلال طهران الإيراني والكويت الكويتي، في الرابعة وعشرون دقيقة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KTV Sport HD.

موعد مباراة أستراليا وأوزباكستان في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس أمم آسيا تحت 23 عاما اليوم

تُقام مباراة أستراليا وأوزباكستان، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 10          

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة برينتفورد وليستر سيتي، في الثانية وخمسة وأربعون دقيقة من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة ميلوول وشيفيلد يونايتد، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 13 EN.

تُقام مباراة وست هام يونايتد ووست بروميتش، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 12 EN.

تُقام مباراة ساوثهامتون وتوتنهام، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة هال سيتي وتشيلسي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.