امتدح الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم فريق برشلونة الإسباني، زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة النادي الكتالوني.

وانتقل جريزمان إلى صفوف برشلونة من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، مقابل 120 مليون يورو.

وقال جريزمان، في تصريحات لموقع الدوري الإسباني الرسمي: "ارتداء قميص برشلونة شرف لي، سعيد جدًا لوجودي هنا".

وأضاف نجم أتلتيكو مدريد السابق: "والدي سعيد جدًا برؤية ابنه يلعب في برشلونة، أريد أن أكتب التاريخ في هذا النادي، يجب أن أعمل للقيام بذلك، لأكون مهمًا، وأنا هنا من أجل ذلك".

إقرأ أيضًا.. برشلونة أضاع فرصة التعاقد مع موهبة القرن

وتابع: "في برشلونة أتعلم وأرى أشياء جديدة وأحاول الاندماج بأفضل طريقة ممكنة مع هذه المجموعة، آمل أن أتحسن في تسجيل الأهداف وصناعتها".

وأردف: "أنا أتكيف وأحاول أن أتعلم الجانب التكتيكي قدر الإمكان منذ وصولي إلى هنا، ومن مباراة لأخرى، أشعر أنني في حالة جيدة سواء على المستوى الجسدي أو العقلي، أريد حقًا العمل، والتدريب والتحسن".

وبسؤاله عن اللعب بجوار ميسي، أجاب: "أراه كل يوم، أحاول أن أفهم تحركاته، أو أتحرك جيدًا عندما تصله الكرة ليكون بيينا اتصال أكبر، ليو هو أفضل لاعب في العالم ومن الجميل أن ألعب بجواره".

وواصل: "الألقاب؟ يتعين علينا المنافسة على جميع المسابقات، ومحاولة الفوز بها، ستكون رحلة طويلة وصعبة، سنعيش لحظات جيدة وأخرى سلبية، سنحاول أن نفوز بجميع البطولات ونكون منافسين عليها".

وأتم: "أحلامي؟ الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكأس الملك، واليورو وكأس العالم، وتحقيق بطولات أخرى، وجعل عائلتي وأصدقائي سعداء، أريد تحقيق أشياء كثيرة".