تُقام اليوم الجمعة 24 – 1 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات العالمية ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى منافسات الدوري السعودي.

يلتقي الزمالك مع مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما يلتقي الوداد البيضاوي المغربي نظيره اتحاد الجزائر الجزائري، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24 – 1 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. شيكابالا أساسيًا

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تُقام مباراة الوداد البيضاوي واتحاد الجزائر، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة أوساساونا وليفانتي في الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أوساساونا وليفانتي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة بريشيا وميلان في الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة بريشيا وميلان، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكولن في الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بوروسيا دورتموند وكولن، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفيحاء والتعاون، في الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الاتفاق والنصر، في الرابعة  وخمسة وخمسون دقيقة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الوحدة والحزم، في السابعة وعشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.