تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الابتعاد في الصدارة بالبريمرليج، وعما إذا كان الفارق عن أقرب الملاحقين يخفف من شدة الضغط الواقع على الفريق في المنافسة على لقب الدوري مقارنة بالموسم الماضي.

ويملك ليفربول 67 نقطة متصدرًا جدول الترتيب بعد الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة (2-1).

وقال الألماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "متى كان الضغط علينا أكثر شدة؟ هذا الموسم أم الموسم الماضي؟ في الواقع أنا لا أفكر في هذه الأمور، وكان عليّ أن أسأل عن فارق النقاط بيننا وبين أقرب ملاحقينا، لأنني كنت قد نسيته في ظل ازدحام الجدول بالمباريات".

طالع ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون ونهاية الجولة 24

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح وفيرمينو أضاعا فرصًا كثيرة أمام وولفرهامبتون.. وسعيد بهذه المواجهة

وأضاف: "سنلعب ضد شروسبيري يوم الأحد ثم وست هام يوم الأربعاء قبل أن نخوض مباراة أخرى يوم السبت الذي يليه...ثلاث مباريات في غضون سبعة أيام فقط، وهذا ليس بالأمر السهل على أي فريق".

وواصل كلوب: "لقد تعرض ماني للإصابة اليوم، وهذا هو نوع الضغط الذي أفكر فيه الآن، أما بقية الأمور فلا تشكل ضغطًا علينا بأي حال من الأحوال، نحن نسعى للفوز بجميع المباريات، ولطالما كان هذا هو هدفنا منذ اليوم الأول لي مع النادي".

طالع تصريحات كلوب عن إصابة ماني

وأشاد كلوب بأداء لاعبه جو جوميز: "إنه يمر بفترة من التألق، ولكن هذا ما ننتظره ونتوقعه منه دائمًا، بالطبع يظل هناك مجال للتحسن أكثر، ولكن كما قلت من قبل، إذا لم يكن اللاعبون في أفضل حالاتهم، لما استطعنا تحقيق هذا العدد الكبير من الانتصارات، جميع الفرق ترغب في هزيمتنا الآن، وهذا أمر طبيعي، وجميع لاعبينا يقدمون مستويات ممتازة".

شاهد أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون: