علّق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على فوز فريقه على فريق وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول انتصر على الذئاب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "مولينيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مباراة كبيرة، لقد واجهنا فريق جيد، إنهم مُختلفون حقًا عن الفرق الأخرى".

وأضاف: "لقد حاولنا إيقاف أداما تراوري، ولكنه نجح في إرسال عرضية إلى خيمينيز وكان من الصعب علينا التعامل معهم!،

وواصل: "أداما لم يتمكن من اللعب في بعض اللحظات، لكنه لاعب جيد للغاية، لا يُصدق، يا له من لاعب، إنه ليس فقط جيد بل رائع للغاية".

وأكمل: "لقد سجلوا هدف التعادل، ونحن بعد 10 دقائق نجحنا في استعادة السيطرة قليلًا، وذلك كان أمر مهم، فرصنا كانت لا تُصدق، لقد كنا في مباراة فردية مع حارس المرمى الذي تصدى لأربع أو خمس كرات".

وتابع: "هناك بعض الأشياء لا يزال علينا تحسّينها، ولكننا دافعنا كذلك بشكل جيد، الجميع كان جيدًا، وأنا فخور جدًا باللاعبين، إنه أمر لا يُصدق".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سلسلة اللاهزيمة لـ ليفربول قائلًا: "نحن لا نفكر حقًا متى ستنتهي!، دعونا نواصل مع نقدمه، علينا الآن إيجاد حلول للمباريات المُختلفة ثم سنرى ذلك".

شاهد أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون