تحدث محمد ناصر مدافع الأهلي الجديد، عن بداياته لممارسة كرة القدم، قبل الانتقال إلي صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي أعلن عن ثالث صفقاته الشتوية، وهو محمد ناصر مدافع نادي سيراميكا كيلوباترا علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بعد انضمام كهربا والسنغالي بادجي.

طالع | الأهلي يتعاقد مع ثالث صفقاته الشتوية على سبيل الإعارة

وقال ناصر خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه السابق "سيراميكا كيلوباترا: "لقد بدأت ممارسة كرة القدم في نادي الإسماعيلي عندما كنت في سن التاسعة، ولعبت هناك ثماني سنوات، ثم انتقلت إلى نادي سيراميكا كليوباترا عن طريق معتز البطاوي، وقضيت أياما سعيدة داخل النادي على مدار السنوات الماضية، ونجحت هذا الموسم في تسجيل 13 هدفا من 20 مباراة".

وأكد المدافع محمد ناصر، أنه كان يمتلك العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز، ولكنه فضل الانتقال إلى القلعة الحمراء، مؤكدا أن ارتداء قميص نادي القرن الإفريقي شرف لأي لاعب.

وأشار اللاعب إلى أن المفاوضات بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا بدأت منذ بداية الموسم الجاري، حيث كان عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي، طلب ضمه من إدارة ناديه، ولكن الصفقة انتهت في يناير الجاري.

ووجه اللاعب الشكر إلى إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، ومعتز البطاوي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على قطاع الكرة، بعد الموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي، ومساعدته في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وتابع: "أشكر إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على الطريقة الاحترافية والراقية التي تعاملت بها في المفاوضات، لقد سارت المفاوضات بكل سهولة ويسر وبدون أزمات".

وواصل: "أتمنى أن تكون هذه الخطوة فاتحة خير لي ولنادي سيراميكا كليوباترا، أي لاعب يتمنى ارتداء قميص النادي الأهلي، هدفي المشاركة مع الفريق الأول للأحمر خلال الدور الثاني من الدوري، وأتمنى تتويج الأحمر بالدوري ودوري أبطال إفريقيا، وصعود سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز في نهاية الموسم".

وأتم: "مثله الأعلى محليا هو أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق ووست بروميتش ألبيون الإنجليزي الحالي، وعالميا هو الهولندي فيرجيل فان لاعب ليفربول الإنجليزي".