يُجهز الجهاز الفنى لفريق وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونيس، التونسي رفيق كابو من أجل الدفع به خلال مواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويلتقي ودي دجلة مع الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض كابو للإصابة بشد قوي في العضلة الخلفية أدى لغيابه عن مباريات فريقه الماضية، ويسعى الجهاز الطبى لتجهيز اللاعب للمشاركة أمام الزمالك، خاصة أنه يعد من أحد اللاعبين الأساسيين فى صفوف الفريق الدجلاوى.

ومن المنتظر أن يحسم تاكيس جونيس مصير رفيق كابو من مباراة الزمالك، وفقًا للتقرير الطبي الذى سيحدد مدى جاهزية اللاعب للعودة من جديد إلى الملاعب.

وأبلغ تاكيس جونيس جهازه المعاون إنه سيتابع مباراة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خاصة أن تلك المباراة ستكون قبل أيام قليلة من المواجهة التي ستجمعهما في الدوري، ومن خلالها سيتمكن المدرب اليوناني من رسم خطة المباراة وتحديد النقاط التي سيسعى جاهدًا لاستغلالها.

أكد المدير الفنى لدجلة أنه سيستعد بشكل طبيعى لهذا اللقاء، قائلاً: "مواجهة الزمالك مثل أى مباراة فى الدورى، وسنعمل على دراسة الخصم جيدًا من أجل تحقيق الفوز".

واتفق اليونانى تاكيس جونيس، مع محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق، على عودته للتشكيل الأساسى أمام الزمالك، وكان تاكيس جونيس فضل منح عبد المنصف راحة فى المباراتين الماضيتين أمام الإنتاج الحربى، ثم أسوان، ودفع بخالد وليد فى مركز حراسة المرمى من أجل إزالة الضغوطات عن "أوسة" وإتاحة فرصة المشاركة لخالد وليد.