يعتقد الصحفي الفرنسي جوليان لورينز الذي يعمل بـ قنوات " آر إم سي سبورت" الفرنسية، أنّ فكرة اللعب لنادي ليفربول مُستقبلًا قد تكون ضمن خطط كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان.

مبابي مرتبط بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، مُنذ 3 سنوات عندما كان لاعبًا في موناكو، وبالفعل كان قريبًا من النادي الملكي، لكنه فضل البقاء في فرنسا.

واعترف مبابي أنّ مثله الأعلى في كرة القدم، هما الثنائي، زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي الملكي ونجم يوفنتوس الإيطالي (طالع ماذا قال؟).

ولم يخف كذلك مبابي إعجابه بـ ليفربول، حيث وصف أنّ ما يفعله الريدز بعدم الهزيمة حتى الآن في البريميرليج أمر لا يُصدق، وأشاد كذلك بمدرب الفريق يورجن كلوب (طالع التصريحات بالكامل).

وبسؤاله "هل يُمكن أنّ ينضم مبابي لـ ليفربول؟"، أجاب: "نعم، إذا فقط دفع ليفربول 300 مليون يورو أو 350 مليون يورو مع المكافآت، وهذا المبلغ هو ما سيطلبه باريس سان جيرمان من أي نادٍ يريد ضم مبابي".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "إذا كان ليفربول قادرًا على تحمل ذلك، بالإضافة إلى الأجر الذي يريده، فسوف يفكر في هذا العرض كل يوم".

وأكمل: "بالفعل الجميع يعرف أنّ ريال مدريد هو حلمه، ومن المؤكد أنه سيلعب في يوم من الأيام مع ريال مدريد".

واستدرك: "مبابي يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، لذلك هُناك مُستع من الوقت له، حتى يرتدى قميص ريال مدريد يومًا ما".

وأكمل: "ولكن في الحقيقة هو كذلك يرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وليفربول، سيكون جذابا للغاية لأي لاعب كبير في العالم خلال الوقت الراهن، بسبب ما يقدمونه ولمشروع يورجن كلوب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن إذا لم يتمكن ليفربول من دفع هذه الأموال لـ باريس سان جيرمان، فلن يكون بإمكانه الذهاب إلى هُناك".