يعاني النجم الساحلي التونسي من بعض المشكلات على الصعيد الفني والإداري قبل مواجهة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل النجم الساحلي ضيفًا على الأهلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بحضور 10 ألاف مشجع.

وأشار موقع "المغرب التونسي" إلى أن النجم الساحلي يعاني من إخفاقات على مستوى النتائج المحلية وآخرها الهزيمة في الكلاسيكو أمام الترجي.

وأوضح أن الفريق يمر بفترة سلبية والتي تسببت في ثورة الجماهير على الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو واختياراته الفنية، على عكس أداء الفريق في المسابقات القارية، حيث لم يعرف الفريق سوى عثرة وحيدة أمام الهلال السوداني في رادس مقابل 3 انتصارات.

وأكد على أنه تم طي صفحة الخيبات المحلية، وتوجهت كل الاهتمامات للمسيرة القارية خلال المواجهة الحاسمة أمام الأهلي، بحكم أن النجم يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط في حين يحتل الأحمر المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط وهذا ما سيجعل كلا الفريقين يسعيان للخروج بنتيجة إيجابية لمضاعفة حظوظ الترشح.

وكشف التقرير عن عودة خماسي الفريق إلى التشكيل الأساسي بعد الغياب عن مواجهة الترجي في الدوري التونسي، وهم ماهر الحناشي، ومحمد المثناني، وصدام بن عزيزة، وزياد بوغطاس، وسليم بوخنشوش، وهذا مقابل تواصل غياب أبرز الأساسيين ياسين الشيخاوي لأسباب صحية.

وأضاف أن المتاعب تظل متواصلة على مستوى اللاعبين بمناسبة اللقاء القاري المنتظر أمام الأهلي المصري، حيث سيقتصر الاعتماد على حارس مرمى واحد وهو أشرف كرير بحكم أن مكرم البديري سيتغيب لأساب تأديبية بسبب الطرد أمام الهلال السوداني في اللقاء الماضي.

وكانت إدارة النجم الساحلي قد راسلت الاتحاد الإفريقي من أجل رفع العقوبة عن البديري غير أن مطلبها قوبل بالرفض؛ وبذلك فإن الفريق سيكون دون حارس مرمى بديل، وتساءل التقرير.. أي حلول سيجدها الإطار الفني على دكة البدلاء؟.

مزيد من التفاصيل.. قبل مواجهة الأهلي.. كاف يرفض التماس النجم الساحلي ضد طرد حارسه

وأشار إلى أن الهجوم الذي يتعرض له جاريدو بشان تراجع النتائج محليًا، وتلقيه ثلاث هزائم في المباريات الأربع الأخيرة، يرى البعض أن عدم وجود مدير رياضي بقيمة الفريق التونسي يستطيع أن يقيّم المدرب واختياراته الفنية، أمر غير طبيعي.

وكان الأهلي قد خسر أمام النجم الساحلي التونسي بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس الأوليمبي بالعاصمة.