أكد الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، ان خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد، كانت نقطة التحول للفريق.

ليفربول خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو 2018، قبل أن يعود بعد عام في يونيو 2019 ويحقق اللقب على حساب توتنهام بثنائية نظيفة.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وللريدز مباراتين متبقيتين.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي: "من الضروري أن يضحي الجميع من أجل الفريق، وبالطبع نحن نريد تحقيق المزيد من البطولات".

طالع أيضًا.. فيرمينو: سعيد بتتويج ماني بالأفضل في إفريقيا

وأضاف: "نريد دوري أبطال أوروبا مجددًا، والدوري الإنجليزي، وهذا بكل تأكيد لن يكون سهلًا".

وأكد: "كل شيء تغير عندما خسرنا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ما رأيته خلال السنوات القليلة الماضية، يؤكد أن كل شيء ممكن ويمكننا تحقيق المزيد".

وأشار: "لقد حصلنا على المزيد من الثقة، وقلنا لأنفسنا، لماذا لا نعمل على تحقيق البطولات!، ومنذ ذلك الحين والفريق يعمل بشكل جيد في جميع المنافسات".

ليفربول من أصل 66 نقطة، حقق 64 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وفاز بكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية قبل نهاية 2019.

طالع أيضًا.. تشكيل ليفربول المحتمل أمام ولفرهامبتون

اللاعب السنغالي أكمل: "الجماهير تعرف ما نقدمه في الملعب، والنجاح يبدأ من اللاعب، والتعامل باحترافية داخل الملعب وخارجه، في ليفربول الجميع يرغبون في التحسن، ويريدون التضحية بكل شيء من أجل ليفربول".

وأكمل: "من التدريبات يبدأ كل شيء، ونعمل كل يوم ونقاتل من أجل الجمهور، لأنهم في النهاية يشعرون بالحماس لرؤية الفريق يحقق النجاح داخل الملعب".

وعن مواجهة وولفرهامبتون مساء اليوم، قال ساديو: "هم فريق جيد، ويمتلك عدد مميز من اللاعبين الرائعين، ويقدمون مستويات رائعة في الدوري، لكننا أيضًا نمتلك فريقًا جيدًا".

وأردف: "في الدوري الإنجليزي، أصبحت لدينا خبرة أكبر، نعلم أن جميع المباريات صعبة، لكننا نعرف كيف نتعامل مع هذا النوع من المواجهات".

واختتم: "لن يكون الأمر سهلًا، ونتعامل مع جميع المباريات على محمل الجد، لأنه بالنسبة لنا الأمر يتعلق بالتعامل مع كل مباراة دون أن نضغط أنفسنا".