أصبح الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، المعار من برشلونة الاسباني هدفًا للعديد من الأندية الإنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوتينيو رحل إلى بايرن ميونخ معارًا في الصيف الماضي من برشلونة، لكن النادي الألماني أخبر برشلونه بأنه لن يفعل بند الشراء في عقد فيليب "طالع التفاصيل".

اللاعب البرازيلي ليس في حسابات برشلونة، ويسعى النادي الإسباني للبحث عن فريق يمكنه التعاقد مع كوتينيو، والاستفادة المادية من رحيله.

صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أكدت أن هناك صراع إنجليزي لضم اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوتينيو لعب من قبل مع ليفربول، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في يناير 2018، لكنه فشل مع النادي الكتالوني في إثبات نفسه.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت أن توتنهام ومانشستر يونايتد وتشيلسي، في صراع لضم فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمعرفة اللاعب بالدوري الإنجليزي جيدًا.

وأشارت إلى أن توتنهام يسعى لتعويض رحيل إريكسن المؤكد والأقرب في الشتاء إلى إنتر ميلان، ويرى مورينيو المدير الفني، أن كوتينيو سيكون البديل المثالي للاعب الدنماركي.

فرانك لامبارد في تشيلسي، يريد تدعيم الفريق بلاعبين لديهم خبرة جيدة، لمساعدة الشباب، خاصة بعد أن تم رفع الحذر عن البلوز بشأن التعاقدات مع اللاعبين.

بينما مانشستر يونايتد، فقد كان مرتبطًا بالفعل باللاعب صاحب الـ27 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يحسم برشلونة انتقاله إلى بايرن ميونخ.