أعلن جهاد جريشة الحكم الدولي عن تقدمه بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام الحالية بسبب ترتيبه في قائمة الحكام الدوليين.

وقال جهاد جريشة خلال مداخلة ببرنامج "يا مساء الأنوار" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس": "أنا مصاب منذ مباراة الزمالك وطلائع الجيش حتى الآن".

وأضاف: "منذ 2012 ترتيبي الأول في مصر وهذا بعملي وجهدي وتعبي وصنعت اسمي بهذه الطريقة، ولعبت في كأس العالم وهدفي المقبل الترشح في المونديال المقبل 2022 بقطر".

وأضاف: "جمال الغندور وعصام عبد الفتاح هما من وضعا قائمة الحكام الدوليين ووضعاني في الترتيب الثالث ولم أحصل على حقي".

وتابع: "سألت جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الحالي وأبلغني أن اللجنة السابقة هي التي وضعتني في هذا الترتيب، وتحدثت مع عصام عبدالفتاح رئيس اللجنة السابق وأخبرني أن الغندور من فعل ذلك".

وأردف: "أرسلت شكوى لاتحاد الكرة مضمونها أن ترتيبي رقم واحد وهذا حقي، واليوم خرجت القائمة المرشحة لكأس العالم 2022 ولست متواجدًا بها".

وواصل: "بلدي لم تضعني رقم واحد وحدث لي ضرر بالغ بسبب أنني متواجد في الترتيب الثالث، ولأول مرة يحدث معي ذلك منذ عام 2012".

واستأنف: "أرسلت شكوى لاتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية بعد استبعادي من ترتيب الحكام الدوليين".

واسترسل: "تم استبعادي من إدارة مباريات تصفيات كأس العالم، وحاليا عمري 43 سنة ولو شاركت في المونديال المقبل سيكون عمري 46 عام، والاتحاد الدولي يسمح لي بذلك طالما لائق بدنيًا وفنيًا".

واختتم: "السن لن يكون عائقًا لإدارة المباريات في كأس العالم، ولا أجد مبرر لما حدث معي".