عقد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش مران اليوم الذي جاء في إطار الاستعدادات للمباراة التي تقام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يلاقي مازيمبي الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات في البطولة القارية.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن أمير مرتضى اطمأن على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

ومن جانبه، أكد كارتيرون على تركيز الفريق بأكمله لاعبين وجهاز فني للقاء والاستعداد القوي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح غدًا على ملعب النادي، ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء المران استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

في سياق متصل يؤدي فريق مازيمبي الكونغولي تدريبة الختامي في التاسعة من مساء غدا، علي ملعب السلام الذي يستضيف اللقاء الذي سيجمعة بالزمالك.

ومن المقرر أن يواصل الزمالك تدريباته اليوم على ملعب السكة الحديد في الخامسة مساء، في إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل على ملعب السلام.

يذكر أن الزمالك يحتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق ثلاث نفاط عن مازيمبي المتصدر، فيما يتواجد أول أغسطس في المركز الثالث برصيد نقطتين، متساويًا في النقاط مع زيسكو الذي يأتي في المركز الأخير.