نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، التقارير التي زعمت أنه تشاجر مع داني روز في تدريبات الفريق، أول أمس الأحد، وذلك بعد استبعاده من مباريات ليفربول ومدلسبره بالإضافة إلى واتفورد.

تقارير صحفية، كانت كشفت أنّ روز كان غاضبًا من مورينيو، وطلب إجابة من المدرب البرتغالي بشأن استبعاده وتعامل سبيشال وان مع الأمر في البداية بهدوء، لكن الموقف تصاعد بين الطرفين وتعالت الأصوات بين المدرب واللاعب وأصبحت الأجواء متوترة للغاية.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نورويتش سيتي غدًا، ردًا على "هل داني روز لائق؟"، أجاب: "نعم".

وبسؤاله "كيف هي علاقتك به؟"، أجاب: "علاقتي مع اللاعبين جيدة، وأنا أحب العمل مع مجموعتي وهذا كل شيء".

وردًا على "هل كان هناك تشاجر بينكما؟"، أوضح: "بيني وبين داني؟ لا!".

وبسؤاله "هل هناك أي توتر بينكما؟"، أجاب: "أنا لا أدري ماذا تقصد بالتوتر!، ليس لدي أي مشكلة معه على الإطلاق".

وأكمل: "لم يتم اختياره في مباراة واتفورد وأمام ميدلسبره، لأن لدينا ظهير أيسر شاب نريد تطويره (تانجانجا)، وكانت هناك فرصة رائعة ليلعب مع سيسيجنون، وكذلك بعد أدائه أمام ليفربول".

اقرأ أيضًا.. بعد غيابه 151 يومًا.. توتنهام يُعلن تعافي ندومبيلي من الإصابة قبل مباراة نورويتش سيتيي

وأصاف: "في وقت متأخر من مساء الخميس، قبل مباراة واتفورد، تلقيت مكالمة من الجهاز الطبي يقولون إنّ داني يعاني من مشكلة في الظهر، ولن يتدرب في اليوم التالي، وحتى يوم الجمعة، أي قبل يوم من المباراة، تفاجأت بأنه تدرب، لم تكن مشكلة كبيرة، ولكن مع ذلك قررت اللعب بـ تانجانجا ووضع ريان على مقاعد البدلاء، هذا كل ما حدث".

وردًا على "هل لديه أي مشكلة مع ذلك؟"، أوضح: "ليس معي، أنا أتلقى كل يوم تقريرًا مكتوبًا من الجهاز الطبي، وفي حالة روز لم يحدث ذلك، لأننا كنا في وقت متأخر من الليل، وتلقيت مُكالمة هاتفية".

وتابع: "الجهاز الطبي يعرف جيدًا أنه من المهم بالنسبة لي، أنّ أعرف من اللاعبين المتوفرين للجلسة التدريبية القادمة، ولقد اتصلوا بي، لتحديد ما إذا كنت سأقوم باستدعاء لاعب آخر من الأكاديمية لأن داني روز لم يكن مُتاحًا".

وانتقل مورينيو للحديث عن تروي باروت مهاجم الفريق الشاب، وإمكانية الاعتماد عليه كما فعل مع تانجانجا وقال: "أعتقد أنّ باروت يملك الإمكانات الكافية لذلك ولكنه في حاجة لمزيد من العمل، هناك خطوات يجب أنّ يمر بها، وربما هذا ما حدث مع تانجانجا، صحيح هو لم يلعب لمدة ثلاث سنوات في الدوري الإنجليزي، ولكن خلال هذه الفترة كان يتدرب بجد ولعب مع فئاته العمرية ولعب مع منتخب الشباب، الأمر الذي أعطاه بعض الخبرة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ باروت يجب أنّ يمر بهذه الخطوات أولًا، ولكن من الممكن أنّ يحصل على دقائق كذلك، أنا لا أقول إنني لن اعتمد عليه، سيلعب وسنرى ما سيحدث".

يُذكر أنّ توتنهام يستقبل نظيره نورويتش، مساء غد الأربعاء، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.